الأسئلة الشائعة
- الصفحة الرئيسية
- مركز المعرفة
- الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة
اطلع على إجابات الأسئلة الشائعة حول الحصول على ترخيص من مدينة الشارقة للإعلام (شمس) أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الشروط عرضة للتغيير وفقا للتوجيهات التي تطلبها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كان لديك أي استفسارات خرى، يرجى التواصل مع فريقنا من خلال الدردشة المباشرة أو نموذج الاتصال، أو الاتصال على -
تقبل مدينة الشارقة للإعلام (شمس) جميع بطاقات الائتمان الرئيسية.
- لا يتوفر هذا الخيار لدى شمس حاليًا. يجب الدفع المبلغ المطلوب بالكامل مرة واحدة.
- عنوان شركتك هو مدينة الشارقة للإعلام (شمس).
- نعم، يمكنك طلب ذلك مقابل رسوم سنوية يجب دفعها.
- نعم، يمكنك تغيير نشاطك التجاري حتى بعد إنهاء عملية تسجيل الشركة.
- نعم، ولا تطلب شمس من عملائها شهادة عدم ممانعة من وكيلك الحالي.
- سيتم تزويدك بقائمة بأسماء المصارف التي يمكنك فتح حساب من خلالها. وسيوضح البنك الذي ستختاره المتطلبات وكيفية تسجيل حساب الشركة.
- نحن نقدم خدمات الرد على الهاتف. راسلنا على concierge@shams.ae لمعرفة المزيد.
- لا، ستمتلك شركة بنسبة 100% عندما تسجلها في شمس.
- بإمكانك فتح فرع شركة أو شركة تابعة بعد الحصول على موافقة السلطات المختصة.
- بموجب مرسوم القانون الاتحادي رقم (8) لعام 2017 بخصوص ضريبة القيمة المضافة، يجب على جميع الشركات المسجلة ضمن مدينة الشارقة للإعلام (شمس) التسجيل لغايات الضريبة المضافة. تقدم شمس لعملائها خدمة التسجيل لغايات الضريبة المضافة. زر shams.ae/vat للتأكد من وجوب تسجيل شركتك لغايات ضريبة القيمة المضافة. ننوه إلى أن شمس تفرض 5% ضريبة قيمة مضافة على المنتجات والخدمات التي تقدمها.
- بإمكانك الحصول على رمز الاستيراد/التصدير من أي ميناء في الإمارات.
- يمكنك تقديم طلب للحصول على الرمز من قسم الجمارك.
- حاليًا، لا تتوفر هذه الخدمة لدينا ولكن يمكنك التقدم للحصول على شهادة من غرفة التجارة مباشرة.
- حاليًا، يمكن للعملاء الدفع نقديًا أو عن طريق الشيكات أو التحويل البنكي.
- لا يتوفر هذا الخيار لدى شمس حاليًا. يجب الدفع المبلغ المطلوب بالكامل مرة واحدة.
- عنوان شركتك هو مدينة الشارقة للإعلام (شمس).
- نعم، يمكنك طلب ذلك مقابل رسوم سنوية يجب دفعها.
- نعم، يمكنك تغيير نشاطك التجاري حتى بعد إنهاء عملية تسجيل الشركة.
- نعم، ولا تطلب شمس من عملائها شهادة عدم ممانعة من وكيلك الحالي.
- سيتم تزويدك بقائمة بأسماء المصارف التي يمكنك فتح حساب من خلالها. وسيوضح البنك الذي ستختاره المتطلبات وكيفية تسجيل حساب الشركة.
- نحن نقدم خدمات الرد على الهاتف. راسلنا على concierge@shams.ae لمعرفة المزيد.
- لا، ستمتلك شركة بنسبة 100% عندما تسجلها في شمس.
- بإمكانك فتح فرع شركة أو شركة تابعة بعد الحصول على موافقة السلطات المختصة.
- بموجب مرسوم القانون الاتحادي رقم (8) لعام 2017 بخصوص ضريبة القيمة المضافة، يجب على جميع الشركات المسجلة ضمن مدينة الشارقة للإعلام (شمس) التسجيل لغايات الضريبة المضافة. تقدم شمس لعملائها خدمة التسجيل لغايات الضريبة المضافة. زر shams.ae/vat للتأكد من وجوب تسجيل شركتك لغايات ضريبة القيمة المضافة. ننوه إلى أن شمس تفرض 5% ضريبة قيمة مضافة على المنتجات والخدمات التي تقدمها.
- بإمكانك الحصول على رمز الاستيراد/التصدير من أي ميناء في الإمارات.
- يمكنك تقديم طلب للحصول على الرمز من قسم الجمارك.
- حاليًا، لا تتوفر هذه الخدمة لدينا ولكن يمكنك التقدم للحصول على شهادة من غرفة التجارة مباشرة.
- حاليًا، يمكن للعملاء الدفع نقديًا أو عن طريق الشيكات أو التحويل البنكي.
- لا يتوفر هذا الخيار لدى شمس حاليًا. يجب الدفع المبلغ المطلوب بالكامل مرة واحدة.
- عنوان شركتك هو مدينة الشارقة للإعلام (شمس).
- نعم، يمكنك طلب ذلك مقابل رسوم سنوية يجب دفعها.
- نعم، يمكنك تغيير نشاطك التجاري حتى بعد إنهاء عملية تسجيل الشركة.
- نعم، ولا تطلب شمس من عملائها شهادة عدم ممانعة من وكيلك الحالي.
- سيتم تزويدك بقائمة بأسماء المصارف التي يمكنك فتح حساب من خلالها. وسيوضح البنك الذي ستختاره المتطلبات وكيفية تسجيل حساب الشركة.
- نحن نقدم خدمات الرد على الهاتف. راسلنا على concierge@shams.ae لمعرفة المزيد.
- لا، ستمتلك شركة بنسبة 100% عندما تسجلها في شمس.
- بإمكانك فتح فرع شركة أو شركة تابعة بعد الحصول على موافقة السلطات المختصة.
- بموجب مرسوم القانون الاتحادي رقم (8) لعام 2017 بخصوص ضريبة القيمة المضافة، يجب على جميع الشركات المسجلة ضمن مدينة الشارقة للإعلام (شمس) التسجيل لغايات الضريبة المضافة. تقدم شمس لعملائها خدمة التسجيل لغايات الضريبة المضافة. زر shams.ae/vat للتأكد من وجوب تسجيل شركتك لغايات ضريبة القيمة المضافة. ننوه إلى أن شمس تفرض 5% ضريبة قيمة مضافة على المنتجات والخدمات التي تقدمها.
- بإمكانك الحصول على رمز الاستيراد/التصدير من أي ميناء في الإمارات.
- يمكنك تقديم طلب للحصول على الرمز من قسم الجمارك.
- حاليًا، لا تتوفر هذه الخدمة لدينا ولكن يمكنك التقدم للحصول على شهادة من غرفة التجارة مباشرة.